التداول في الأسواق الأمريكية: الحلم الممكن للجميع بغض النظر عن الجنسية الامريكية

Facebook
Email
WhatsApp
Telegram

التداول في الأسواق الأمريكية :  لا تتطلب المشاركة في سوق الأسهم الأمريكية الانتساب لجنسية معينة, حيث يمكن لأي شخص من أي دولة في العالم المشاركة في السوق الأمريكي, من خلال التداول عبر الانترنت ويتضمن الاستثمار في السوق الأمريكية,  شراء الاسهم الامريكية او شراء أسهم الشركات الأجنبية المدرجة في البورصة  الأمريكية, ومن الشائع الاستفسار حول التداول في سوق الأسهم الأمريكية, وهذا نظرا لوجود الامكانية في المشاركة بسهولة ويسر, على عكس الفترة التي تسبق التطور التكنولوجي التي كانت تستلزم الانتقال, بشكل شخصي للمتداول إلى سوق الأسهم الأمريكية في الولايات المتحدة .

ومن أفضل التجارب للدخول إلى عالم التداول تكون من خلال الاعتماد على مؤسسة كبيرة تمتلك احترافية وخبرة طويلة, في مجال طرح التوصيات وتعليم التداول مثل اكاديمية صائد الاسهم الامريكية التى تعمل منذ أكثر من خمسة عشر عاما, وأصبح اسم أكاديمية صائد الأسهم علامة تجارية لها وزنها في سوق الاستثمار, وتحتل المركز الأول على الانترنت متصدرين في جميع المواقع, نظرا الاحترافية والكفاءة التى نقدم بها مختلف أنواع الخدمات حيث نقدم عون ودعم شامل للمتداول, والذي يبدأ بتعليم التداول خطوة بخطوة مع الاهتمام بالجانب التدريبي والتعامل المباشر, وتوضيح أسباب اختيار نقاط الدول وأسباب تحديد نقاط الخروج ووقف الخسارة, مع إتاحة المناقشات العامة مع الخبير المحلل والمتداول, مما يساهم في  منح المتداول المبتدئ الخبرة اللازمة والحنكة والثقة لإجراء تداول بشكل مستقل, حيث نحن في أكاديمية صائد الاسهم الامريكية نهتم بشكل كبير بتدعين وتهيئة العامل النفسي التداول والمضاربة وذلك من خلال بناء صلة وطيدة مع المحلل والمتداول  .

كيف يمكن للجميع التداول في الأسواق الأمريكية دون حاجة للجنسية؟

إن الاستثمار في سوق الأسهم الأمريكية يمنح المتداولين والمستثمرين, العديد من الخيارات الكافية للاستثمار حيث يوجد في السوق الأمريكية العديد من أكبر الشركات المدرجة في بورصة السوق الامريكي, الأمر الذي يتيح للمتداولين التعامل مع شركات عملاقة, مثل شركة apple ,a وأسهم امازون وأسهم مايكروسوفت وغيرها العديد من الشركات, هذا بالإضافة إلى وجود شركات عالمية مدرجة من دول أخرى مثل الصين واليابان وشركات أوروبية .

وهناك العديد من المزايا التى يقدمها التداول في السوق الأمريكية وهي .

التنويع الجغرافي

وهو يعد نوع من انواع التنويع الاستثماري من خلال تخصيص الاموال الخاصة بك, عبر فئات أصول مالية مختلفة من حيث التوزيع الجغرافي حيث تخضع الاستثمارات, تأثيرات سياسية واقتصادية مما يجعل التنويع الجغرافي حل مثالي, لتخفيف حدة المخاطر التي قد تقع في حالة الاستثمار في مكان واحد فقط .

المكاسب من ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي

يتميز الدولار الأمريكي كعملة حيث يعد هو العملة الاحتياطية في العالم, وقد تنخفض عملات المخاطرة مقارنة بالدولار الامريكي,  حيث أن ضخ بعض الاموال في السوق الأمريكي يساعد على حماية رأس المال الخاص بك, من خطورة تراجع القيمة الحقيقية للعملات الأخرى وحمايته من الأسواق الناشئة .

الاستثمار الجزئي في الاسهم الامريكية

من أهم المزايا التى يمنحها التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي امكانية التداول بشكل جزئي,  وهي تسمى الأسهم الكسرية وللتوضيح على سبيل المثال يمكنك سهم واحد من شركة جوجل,  دون القدرة على الشراء في الأسهم الجزئية, وقد لا يملك فئة كبيرة من المتداولين القدرة على التداول في السوق الأمريكي ولكن يمكنك التداول بمبلغ بسيط مثل 100 دولار .

كيفية الاستثمار في السوق الأمريكي

  1. يجب عليك اختيار الطريقة التي ترغب الاستثمار بها في السوق الأمريكي .
  2. التعرف على طرق الاستثمار في السوق الأمريكي .
  3. تفهم جميع المخاطر كجزء من طبيعة الاستثمار ورسوم الاستثمار والتداول في السوق الامريكية .
  4. فهم طبيعة المؤثرات التي تحرك السوق الامريكي .
  5. استخدام التحليل والبحث لاختيار الأصول المالية المفضلة لديك .

اختيار طريقة الاستثمار في السوق الأمريكي

يوجد العديد من الطرق للاستثمار في السوق الأمريكي, ويستطيع المستثمر اختيار الطريقة التى يمكنك من خلالها بدء الاستثمار, وهناك مجموعة من الضوابط التي يجب مراعاتها عند تحديد الاستراتيجية الخاصة بك,  وهي تحديد الأفق الزمني الخاص بك, وتحديد أهدافك المالية وقدرتك على تحمل المخاطر,  وشريحة الضرائب والقيود الزمنية ومن خلال هذه المعلومات يوجد طريقتين للاستثمار في سوق الأسهم الامريكية وهما .

شراء الاسهم الامريكية وصناديق الأسهم

إذا قررت التداول في سوق الاسهم الامريكية فمعنى ذلك انك تحصل على ملكية جزء من الشركة او من صناديق الأسهم, ويتم امتلاك الاسهم بقصد الاحتفاظ بها من خلال مكاتب الوساطة والربح في حالة زيادة قيمتها, ويلجأ المستثمرين الى اتخاذ مراكز على فترات كمحاولة للاستفادة من الزيادات المحتملة ومن الارباح التى يتم توزيعها .

تحرص أكاديمية صائد الاسهم الامريكية على تقديم كافة الدعم للتسهيل على المتداولين, ولذلك نوفر العديد من الخدمات ومن أهمها تساعدك الأكاديمية على فتح حساب تداول الاسهم الامريكية الخاص بك, على الانترنت من خلال منصة التداول الخاصة بالاكاديمية مع تقديم توصيات الاسهم الامريكية, على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية وبناء على أبحاث علمية مكثفة وتحليل السوق, ومن قبل خبراء متخصصين في التحليل ووضع التوصيات وهو الأمر الذي ساعد على ريادة أكاديمية صائد الاسهم الامريكية, على مستوى العالم وتقديم توصيات بأعلى نسبة نجاح والتى تصل إلى نسبة 96% , ويمكنك الاطلاع على نتائج التوصيات الخاصة بنا على مدار سنوات طويلة, من خلال مواقعنا على الانترنت حيث يتم تقديم نتائج التوصيات الخاصة بكل شهر, في صورة فيديو مسجل من واقع التسجيلات الخاصة بالقناة طوال الشهر, وهي نتائج مشرفة ونفخر بها .

المزايا التى تمنحها أكاديمية صائد الاسهم الامريكية

  1. تقدم الاكاديمية منصة تداول على اعلى درجة من الاحترافية والتطور الأمر الذي يسمح للمتداولين, بسهولة التعامل مع المنصة من خلال الهاتف المحمول وعدم مواجهة اى مشكلة على التعامل مع المنصة, لادارة استثماراتك .
  2. توفر الأكاديمية قنوات للمناقشة ما بين المتداولين والمحللين على التليجرام, كما توفر وسائل اتصال مباشرة .
  3. تقدم الأكاديمية أسعار عادلة لقاء جميع خدماتها من طرح التوصيات وادارة المحافظ, وفتح حساب لدى بروكر امريكي واقل اسعار بالنسبة للكورسات التعليمية, التي تقدمها هذا بالإضافة إلى العديد من العروض القوية والخصومات, إلى قد تصل إلى نسبة 50% على مدار العام .

ما الذي يحرك السوق الامريكي اليوم

الأمر الرئيسي الذي يحدد هل السوق الامريكي اليوم يتجه نحو الصعود او الهبوط هي العرض والطلب, حيث اذا كان مجموع الاشخاص الذين يرغبون في شراء الاسهم الامريكية اكبر من الاشخاص الذين يرغبون في بيع الأسهم, يعد ذلك زيادة في الطلب مما يساهم في زيادة السعر والعكس صحيح اذا كان العرض أكثر من الطلب ينخفض السعر, ويؤثر العرض والطلب على جاذبية السهم وهناك ايضا عوامل اخرى يكون لها تأثير على السوق الامريكي اليوم, مثل صحة الاقتصاد وأرباح الشركات حيث أنها عوامل داعمة للعرض والطلب .

حيث يوجد ديناميكية بين المشترين والبائعين وهي التي تقرر ارتفاع قيمة احد الاسهم الامريكية أو انخفاض قيمتها .

في حالة انتقال المزيد من المشترين للتداول في السوق الامريكية,  فأن الطلب ينمو وترتفع الأسعار خاصة إذا كان العرض محدود,   اما اذا كان العرض والطلب متساويين فإن الأرجح في هذه الحالة تحرك سعر السهم, في نطاق ضيق حتى يتفوق أحد العاملين على الاخر.


أداة حساب فيبوناشي مقدمة من السعودية Investing.com

مقالات تهمك جداا

USASTOCKHUNTER

تحليل سهم لوسيد LUCID

مجموعة لوسيد المحدودة التاريح / 12 يوليو 2024 : أعلنت شركة لوسيد عن إجمالي الإنتاج والتسليم للربع المنتهي في 30 يونيو. وقالت الشركة إنها أنتجت

إقرأ أكثر »

Abdelmoeti Elsayed saber

مستثمر ومضارب يومي بأسواق المال الامريكيه

نري لك مستقبلا باهرا بعد هذا الكورس

انضم الينا ايها البطل وكن علي يقين بالنجاح

مستثمر باسواق المال الامريكيه

 

صائد الاسهم الامريكيه

Abdelmoeti Elsayed saber

الأكثر قراءة الآن
تواصل معنا
السلام عليكم
اذا كان استفسارك بخصوص الاشتراك بقناه التوصيات المدفوعه
من الصفحه الرئيسه انقر علي جروب التوصيات المدفوع ثم اقرأ قواعد الجروب قبل الاشتراك

اذا كان لديك استفسارات اخري لاتتردد
فضلا اضغط علي تواصل معنا